ما هو رواية القصص وكيف يتم استخدامها للبيع

كم قصة تعرف؟ كم كنت تحسب؟ إذا فكرت في الأمر للحظة ، فإن البشر كانوا دائمًا بحاجة إلى سرد القصص ، من الأشياء البسيطة في الحياة ، إلى مآثر البطل في عالم خيالي. وبهذه الطريقة ، فإن سرد القصص – أو فن سرد القصص – هو وسيلة للمضي قدمًا في التواصل ، لأنه لا يتعلق فقط بقول “شيء ما” بل يتعلق بقول “شيء ما” واختيار الكلمات الصحيحة بأفضل طريقة. الوقت والطريقة الممكنة. قد يبدو أن هذا مفيد فقط لإنشاء الروايات والأفلام وألعاب الفيديو أو أي عمل خيالي فقط. ولكنها في الواقع تعمل أيضًا كطريقة لإضفاء طابع شخصي على علامتك التجارية ، ولتمييز المحتوى الخاص بك وبالتالي جعل عملائك المحتملين يقعون في الحب. القص هو أداة تسويق رقمية قوية للغاية. هل تعتقد أنك بحاجة إلى مهارات خاصة للقيام ا ح والهيكل وفهم كيفية عمل الكلمات والممارسة حتى تتقن أسلوبك. هذا هو السبب في.

ما هو رواية القصص

أننا كتبنا هذا المقال من أجلك ، لنخبرك بعمق عن ماهية سرد القصص الإنترنت. ما هو رواية القصص؟ إذن ما هو رواية القصص ولماذا يتحدث الجميع عنها؟ هيا لنبدأ مع الأساسيات: عندما تقسم الكلمتين السرد القصصي ، تحصل على “قصة” و “حكي” ، والتي تعني حرفيًا “قصة” و “سرد” أو بعبارة أخرى: سرد قصة. في البداية ، يعد هذا مفهومًا بسيطًا إلى حد ما ، ومع ذلك ، عليك أن تفهم بعض الأشياء جيدًا من أجل إنشاء قصة تجذب انتباه جمهورك. أولاً: ينشئ سرد القصص رابطًا بين المرسل والمتلقي ، لأن القصة ليست لك وحدك ، ولكنها – كما لو كانت هدية – تصبح للجمهور. ثانيًا: الرسالة مهمة في سرد ​​القصص ، لكن كيفية إخبارها أكثر أهمية. حتى أبسط شيء يمكن أن يصبح شيئًا لا يصدق إذا استخدمت الكلمات والأشكال الصح giant eagle hr conn يحة. ثالثًا: إيقاظ مشاعر المتلقي ، ورواية القصة بطريقة تأخذ حياة خاصة بها ، تثير الإعجاب وتجعله يشعر بالتميز. لنأخذ مثالًا بسيطًا حيث يكون منتجك النجمي.

لماذا من المهم سرد القصص

giant eagle hr conn

 

 

عبارة عن قهوة أمريكية: إذا أخبرت جمهورك فقط أنك “تبيع القهوة” ، فإنك ستلفت انتباه عدد قليل جدًا ، أو ربما لا شيء. من ناحية أخرى ، إذا رويت قصة يكون فيها بطل الرواية عميلك يستمتع بأفضل قهوة أمريكية في المدينة في جو بوهيمي ، فستكون قادرًا على إغواء العميل المحتمل. والواقع أن المنتج في كلتا الحالتين هو نفسه ؛ الفرق هو أنك مع رواية القصص تبيع تجربة ، عواطف. بهذه الطريقة يمكنك أن تدرك أن السرد لا يقتصر على الخيال ، وأنه وسيلة اتصال وتسويق قوية. فكر في منتجك أو خدمتك ، ثم تخيل كيف تريد CL Leads أن يشعر العميل النمطي الخاص بك عند التفاعل مع المنتج المذكور ، وكيف تريد أن يتفاعل معه. هل تريده أن يشعر بالسعادة؟ ما هو الدافع؟ أم تريد إثارة الفضول؟ وبناء على ذلك يبدأ العمل على قصة مناسبة. على الرغم من اختلاف الأذواق ، إلا أننا جميعًا نحب القصص ، وهذا هو السبب في أنها طريقة فعالة جدًا للتواصل. وبأي شكل يجب أن يكون؟ يمكن أن يكون نصًا مثل مقال أو فيلم قصير

Leave a comment

Your email address will not be published.