أغنى مدونين في العالم بأعلى أجر

كن ثريًا من خلال أن تصبح مدونًا؟ ربما يقول بعض الناس أنه مستحيل. لكن ما حدث بالفعل ، يمكن أن يحدث. كثير من المدونين العالميين يصبحون أثرياء ويكسبون المال من التدوين. هل تريد أن تكون أغنى مدون؟

لبدء مدونتك الخاصة ، كل ما عليك فعله هو الحصول على مجال واستضافة جيدة

، وإعداد مدونتك على منصة تدوين متميزة مثل WordPress.org.

بعد أن يكون لديك مدونة بالفعل ، فإن الخطوة التالية هي زيادة الأدوات المتاحة على منصة التدوين إلى الحد الأقصى لجعل مدونتك ناجحة ويمكنك كسب المال.

ومع ذلك ، عليك أن تعرف أن كسب المال من خلال التدوين يتطلب التزامًا كبيرًا وبذل جهدًا كافيًا.

إذا استثمرت القدر المناسب من الوقت والجهد ، وكنت ملتزمًا ومتفانيًا للغاية ، فيمكنك تحقيق حلمك في كسب الملايين من خلال التدوين.

لإثبات ذلك لك ، ستناقش هذه المقالة قائمة تضم 5  ايميلات امريكية مدونين عالميين يكسبون آلاف الدولارات شهريًا من خلال مدوناتهم.

أغنى 5 مدونين في العالم

 

ايميلات امريكية

 

1. Yaro Starak – 40000 دولار أمريكي + / مؤسس
يمتلك Yaro Starak مدونة Entrepreneurs Journey ، وهي مدونة تحمل موضوع النصائح لتصبح رائد أعمال ناجحًا عبر الإنترنت. تهدف المدونة إلى مساعدة رواد الأعمال الآخرين على النجاح عبر الإنترنت.

يارو ستاراك يحصل على أكبر قدر من المال من المنتجات الرقمية التي يبيعها بنفسه. بصرف النظر عن ذلك ، يكسب Yaro Starak أيضًا أموالًا من مدونته من خلال التسويق بالعمولة وبعض الإعلانات.

أنشأ Yaro موقعه الإلكتروني الأول حول لعبة ورق تسمى Magic the Gathering وبدأ في كسب أكثر من 1000 دولار / م. ثم بدأ مدونة على شبكة الإنترنت حول هذا النجاح.

ستلاحظ أيضًا أن هذه المدونة تركز بشدة على Yaro بطريقة جيدة. إنه موجود في كل صورة مصغرة وكل منشور يتضمن صورة حقيقية له.

2. آبي لوسون – 41000 دولار شهريًا
تدير آبي ودوني لوسون مدونة بعنوان Just a Girl and Her Blog. المدونة التي تعد مدونة أسلوب حياة وتنظيم وإنتاجية شائعة.

تمتلك Abby و Donnie Lawson 65٪ من إيراداتهما من التسويق بالعمولة والترويج للمنتجات عبر التسويق عبر البريد الإلكتروني (ConvertKit) ، بينما يأتي 35٪ من إيراداتهما من منتجاتهما وخدماتهما (بعض التدريبات الرقمية والمطبوعات).

تركز هذه المدونة على أسلوب الحياة أكثر من العديد من المدونات الناجحة الأخرى. يحدث هذا لأن العديد من المدونين “نمط الحياة” لا يكسبون المال لأنهم يقدمون محتوى ترفيهيًا أكثر من التعليم.

الأمر المثير للإعجاب في Abby هو أنها تمكنت من إنشاء مدونة أسلوب حياة مدر للدخل تكون تعليمية وترفيهية.

3. دارين روس 40000 دولار + / بولان
يدير دارين روز موقع سلطة التدوين الشهير Pro Blogger ، حيث يعلم الناس كيفية التدوين مثل المحترفين.

الإعلانات هي المصدر الرئيسي للدخل ، لكنه يبيع أيضًا دورات حول كيفية إنشاء مدونة أفضل في 31 يومًا ويعقد مؤتمرًا صغيرًا يسمى حاضنة النجاح.

يتمتع Blogger pro بأسلوب مدونة ذي سلطة مصقولة. في الفناء ، يرتدي دارين بدلة ويتم تقديم كل شيء بطريقة نظيفة ومهنية. هذا النوع من النهج جنبًا إلى جنب مع اسم المجال يجعل الناس يثقون بشكل طبيعي في الرسالة التي ينقلها.

4. تريفور وجينيفر 46.000 دولار + / شهر
لدى تريفور وجنيفر مدونة Show Me The Yummy. تثير المدونة موضوع الطهي وتوفر وصفات للأطعمة الشعبية.

55٪ من عائداتهم تأتي من الإعلانات والمشاركات التي ترعاها والعمل المستقل. 40٪ من مقاطع الفيديو (البرامج) الخاصة بالتمارين الرياضية. ال 5٪ المتبقية من برنامج الانتساب.

لديهم بعض محتوى الفيديو المذهل على صفحتهم على Facebook والتي تستحق المشاهدة. أعتقد أن الجمع بين هذا والتصوير المذهل هو ما يميزهم عن بعضهم البعض.

Leave a comment

Your email address will not be published.